اخبار مصر اليوم - فوز رئيس «سياحة رجال أعمال الإسكندرية» بعضوية مجلس غرفة المنشآت

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فاز المهندس برچ توماسيان، رئيس لجنة السياحة بجمعية رجال أعمال الإسكندرية بعضوية مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية، في انتخابات اتحاد الغرف السياحية والتي توقفت على مدار 27 شهرًا.

وأشار توماسيان عقب إعلان فوزه بأنه يجب العمل خلال الفترة المقبلة على مساندة جميع المنشآت السياحية تماشيا مع السياسات العامة لوزارة السياحة، وضرورة البدء بتفعيل الكود المصري للوقاية من الحريق ومنح المنشآت السياحية المتعثرة إجرائيا مهله قانونية لتوفيق أوضاعها.

‎وأكد على أهميه تفعيل خدمة الشباك الواحد لتحفيز وتشجيع الاستثمار والمستثمرين وتيسيرا للإجراءات التي طالما ترهق الجميع، مشددًا على ضرورة العمل على رفع كفاءة العاملين بالمنشآت السياحية عن طريق برامج تدريبيه متخصصة من خلال تفعيل المسؤولية الاجتماعية لجميع الشركات العاملة في مجال السياحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - فوز رئيس «سياحة رجال أعمال الإسكندرية» بعضوية مجلس غرفة المنشآت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق