اخبار مصر اليوم - مؤتمر العمال يوصي بربط الدول الأفريقية مع بعضها البعض بخطوط سكك حديدية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر المؤتمر العمالي الدولي بعنوان الحركة النقابية في أفريقيا خلال القرن الحادي والعشرين «الأولويات والضرورات»، والذي نظمه الاتحاد العام لنقابات عمال بالاشتراك مع اتحاد النقابات العالمي وبحضور رؤساء الاتحادات العمالية في 35 دولة أفريقية العديد من التوصيات من بينها ربط الدول الإفريقية مع بعضها البعض بخطوط سكك حديدية وطرق ومواصلات حتى يتم سهوله نقل المصالح والمنتجات من دوله إلى أخرى.

كما أوصى المؤتمر –بحسب بيان الخميس- بضرورة تضامن كل عمال الدول الأفريقية من خلال تنظيم مبادرات وورش عمل مشركة تحت رعاية اتحاد النقابات العالمي للوصول للأهداف المرجوة والتنمية وروح العمل المشتركة بين العمال الأفارقة.

وكان أيضًا من توصيات المؤتمر الاهتمام بالتدريب النقابي والمهني والتقني، وتوجيه السياسات الاقتصادية والتنموية نحو تطوير ودعم نظم المشروعات الصغيرة وذلك بهدف استيعاب فائض العمالة الذي تعاني منه هذه القارة.

وجاء بتوصيات المؤتمر كذلك أنه لابد من التفكير حاليًا في نماذج واقعيه من صلب البيئة الإفريقية لأن القضية أعمق من استيراد نماذج وتلقي مساعدات دولية فالأزمة هي أزمة بناء وتقنيات أكثر منها مساعدات دولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مؤتمر العمال يوصي بربط الدول الأفريقية مع بعضها البعض بخطوط سكك حديدية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق