اخبار مصر اليوم - مصطفى بكري: أمريكا تمنح إيران الضوء الأخضر للسيطرة على اليمن

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الولايات المتحدة الأمريكية تقوم بالضغط على المملكة العربية السعودية من أجل وقف القتال في .

وأضاف مصطفى بكري، خلال ببرنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، أن صحيفة واشنطن بوست ذكرت أن إدارة دونالد اتخذت خطوة أولى لتعديل العلاقات مع السعودية.

ونوه بكري بأن صحيفة واشنطن بوست ذكرت أيضا أن أمريكا تستفيد من تداعيات مقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي لإنهاء الحرب في اليمن والأزمة الخليجية والتي تقصد بها ما يحدث في قطر والتي تتأمر على الدول العربية والخليج والتي كانت وراء ما سمي بالربيع العربي «الربيع العبري».

وطالب مصطفى بكري، بضرورة أن ترحل إيران من الأراضي اليمنية وأن تقوم بوقف دعمها للحوثيين، حتى لا يتم تسليم اليمن إلى إيران مثلما تم تسليم إليها سابقا.

وطالب مصطفى بكري، أن يتم حل الأزمة اليمنية عن طريق الحلول السلمية وأن يحصل الشعب اليمني على الهدوء والاستقرار بعد أن تزايدت عمليات القتل وارتفاع نسب الجوع بين الشعب اليمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مصطفى بكري: أمريكا تمنح إيران الضوء الأخضر للسيطرة على اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق