اخبار مصر اليوم - إحالة 46 من العاملين في معهد أزهري بالزقازيق للتحقيق

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الخميس، إحالة ٤٦ من العاملين بمعهد أنوار الحرمين النموذجي الابتدائي التابع لمنطقة الشرقية الأزهرية بقرية بردين مركز الزقازيق إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم وتقديم إجازات مسبقة لجهة العمل.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ بعدد من الجولات الميدانية على بعض القطاعات الحكومية مدارس وحدات محلية وزيارته المفاجئة لمعهد أنوار الحرمين النموذجي الابتدائي لمتابعة سير انتظام العمل وتقديم الخدمة التعليمية للطلبة تبين غياب ٤٦ من العاملين بالمعهد من إجمالي ٨٧ من قوة العاملين بالمعهد دون تقديم إجازات مسبقة، الأمر الذي يؤثر بالسلب على سير العمل ولصالح العملية التعليمية وتقديم الخدمة التعليمية للطلبة.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط في العمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إحالة 46 من العاملين في معهد أزهري بالزقازيق للتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق