اخبار مصر اليوم - الجيزة ترفع 20 ألف متر مكعب مخلفات من 7 مقالب قمامة بأوسيم

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، من إزالة 7 مقالب للقمامة تراكمت بها المخلفات على مدار سنوات بمركز ومدينة أوسيم وكانت تتسبب في اندلاع الحرائق وصدور الروائح الكريهة للمناطق السكنية المحيطة بها.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن المقالب التي تم إزالتها عانت من التقصير من قبل القائمين على النظافة بالمركز مما أدى إلى تفاقم حجم المخلفات بها ووصلت لمساحة 20 ألف متر مكعب مخلفات وقمامة تم رفعها بالكامل.

وأوضح «راشد»، أن المخلفات والقمامة التي تم نقلها إلى المقالب العمومية من خلال 1360 نقلة بالسيارات كبيرة السعة شملت مقالب مصطفى ركاب والقنطرة البيضاء والكحكة وسمير جوهر والسيد صالح والنمر والجد.

وكلف المحافظ، رئيس مركز ومدينة أوسيم بتعيين حراسة ثابتة على المناطق التي تم رفع المخلفات منها وتوفير حاويات وصناديق لإلقاء المخلفات بها لعدم تكرار التراكمات واستمرار متابعة رفع المخلفات يوميا لرفع كفاءة النظافة بالمركز.

ولفت محافظ الجيزة، إلى جانب التعاون مع الأهالي لتحويل المناطق التي كانت تتواجد بها تلك المقالب إلى ساحات خضراء مدعومة بالزراعات والأشجار للحد من التلوث البيئي وحتى لا يقوم الأهالي بإلقاء المخلفات وتجميعها مرة أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الجيزة ترفع 20 ألف متر مكعب مخلفات من 7 مقالب قمامة بأوسيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق