اخبار مصر اليوم - رئيس الوزراء يوجه بمضاعفة الجهود والتفاعل مع شكاوى المواطنين يومياً

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تقرير متابعة من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، ذكر أن المنظومة استقبلت من الساعة 7 مساء الأربعاء 3 أكتوبر حتى مساء أمس، 7202 رسالة عن طريق (واتس اب – موقع المنظومة – مركز تلقى المكالمات)، في إطار حرص الحكومة علي متابعة آلية استقبال شكاوى المواطنين بشأن تراكم أكوام القمامة بالمحافظات، بما يساعد فى سرعة حصر مناطق تركز أكوام القمامة، والتأكد من قيام القيادات التنفيذية بالاستجابة السريعة لرسائل وشكاوى المواطنين، ووجه رئيس الوزراء الجهات المعنية بمضاعفة جهودها والتفاعل مع شكاوى المواطنين يومياً.

وتنوعت رسائل المواطنين ما بين رصد لتجمعات المخلفات والقمامة في بعض المناطق مدعومة بالصور، ورصد للإجراءات التي تقوم بها الأجهزة المعنية بالمحافظات وأجهزة المدن والأحياء والوحدات المحلية للتعامل مع المخلفات وإزالتها، وتوجيه الشكر للحكومة والإشادة بفتح قنوات التواصل مع المواطنين والتفاعل مع شكاواهم ورسائلهم وسرعة الاستجابة في بعض المناطق.

وذكر التقرير أنه عقب مراجعة محتويات الرسائل الواردة والبالغ عددها 7202 رسالة، تم استخلاص وتسجيل 1254 شكوى لتراكم المخلفات والقمامة، وذلك بعد تنقيح الرسائل الواردة وإلغاء التكرارات، كما تم استقبال عدد 98 رسالة وشكوى غير مكتملة البيانات، وجار التواصل مع أصحابها لاستكمال المعلومات الخاصة بأماكن التراكمات محل شكواهم.

وتضمن التقرير الإشارة إلي أن رسائل وشكاوى المواطنين وردت من جميع المحافظات، وتركزت أغلب الشكاوى في القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية والدقهلية، بنسبة 76 % من إجمالي المحافظات، حيث كان نصيب محافظة القاهرة 509 رسائل وشكوى بنسبة 41 % من اجمالى الوارد.

وحازت مدينة نصر بمحافظة القاهرة على نسبة 11% من إجمالي الشكاوى الواردة، يليها حى الهرم بمحافظة الجيزة بنسبة 6% من إجمالي الوارد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس الوزراء يوجه بمضاعفة الجهود والتفاعل مع شكاوى المواطنين يومياً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق