اخبار مصر اليوم - «الموجة الـ11 لاسترداد الأراضي» تزيل تعديات على ١٥١ فدان

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت حملات الموجة التى أطلقتها اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة برئاسة المهندس شريف اسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية، يوم ٣ أكتوبر الجارى، تمكنت بحسب تقرير غرفة العمليات من إزالة تعديات على ١٥١ فدان.

وأكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، اليوم، الخميس، أن الوزارة بالتنسيق مع وزارتى الدفاع والداخلية والمحافظات تعمل على تنفيذ المستهدف من الموجة الحادية عشر وأن قوات إنفاذ القانون تحرص خلال عمليات إزالة التعديات على الالتزام بالقانون فى كل
إجراءاتها.

ورصد تقرير غرفة العمليات الذى تلقته الأمانة الفنية للجنة العليا، الاستمرار فى إزالة مساحات كبيرة من التعديات فى عدد من المحافظات فى مقدمتها بنى سويف التى حققت اعلى معدل فى ازالة التعديات حيث ارتفعت مساحة الإزالة فيها إلى نحو ١٣٢ ألف فدان أراضى زراعية و١١٧ الف متر تعديات على أراضى بناء.

كما ارتفعت معدلات الإزالة للتعديات على الأراضى الاراضى الزراعية فى المنيا لتصل الى ٨٦٧٣ فدان إضافة إلى إزالة تعديات على ٢١٠ ألف متر مربع.

وفى القاهرة ارتفعت مساحة التعديات الى تمت إزالتها على الاراصضى البناء إلى 188 ألف متر مربع، وفى الدقهلية ارتفعت مساحة الإزالات إلى ٨٤ الف متر مربع، وفى الجيزة تمت إزالة تعديات على ٥٣٠٠ فدان و٢٤٣ ألف متر مربع مبانى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الموجة الـ11 لاسترداد الأراضي» تزيل تعديات على ١٥١ فدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق