اخبار مصر اليوم - رفع حالة الاستعداد بجميع غرف العمليات بالشرقية لمتابعة «السيول»

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم، الثلاثاء، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية ومديريات الخدمات والهيئات المعنية، برفع حالة الاستعداد بجميع غرف العمليات لمتابعة الموقف بشأن السيول المتوقعة بصفة مستمرة والتنسيق المستمر مع غرفة عمليات المحافظة مع التأكيد على إرسال البلاغات الدورية والعاجلة في وقتها.

كما قرر المحافظ تشكيل لجان وإعداد جدول زمني بالتنسيق مع الجهات المعنية للمرور على أعمال الحماية من مخاطر السيول ومتابعة حالتها أولا بأول ومتابعة نماذج التنبؤ الصادرة من قطاع التخطيط وخرائط الأمطار بوزارة الموارد المائية وتنبؤات هيئة الأرصاد الجوية لمتابعة موقف السيول والأمطار عن ٧٢ ساعة قادمة.

ووجه المحافظ بضرورة إستعداد فرق الطوارئ والتدخل السريع في كافة التخصصات (مياه صرف صحي- كهرباء – الحريق ) وكذلك المعدات ( لودر- بلدوزرات - عربات شفط ) وتحديد أماكن تمركزها وأماكن تمركز المعدات إعداد دليل اتصال بكل الجهات المعينة وموافاة مركز إدارة الأزمات بالمحافظة بالموقف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رفع حالة الاستعداد بجميع غرف العمليات بالشرقية لمتابعة «السيول» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق