اخبار مصر اليوم - وزير الكهرباء: السيطرة على حريق «كهرباء الريف» بالعباسية.. ولا إصابات

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم، الثلاثاء، أنه لا توجد إصابات نتيجة للحريق الذي شب في مبني كهرباء الريف التابع بالعباسية، صباح اليوم، حيث تم السيطرة عليه بعد إخلاء المبنى ومبنى الوزارة المجاور له من العاملين حفاظاً على سلامتهم.
وقال الوزير، إن المعاينة المبدئية للمبنى أثبتت أن الحريق نتيجة ماس كهربائى، وإن قوات الحماية المدنية تمكنت من إطفاء الحريق.

من جانبه، قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم الوزارة، إن الوزارة قامت بفصل التيار الكهربائي عن المبنى للسيطرة الكاملة على الحريق المحدود الذي شب بمبنى كهربة الريف، التابع للشركة المصرية لنقل الكهرباء، وتم الاستعانة بفرق الحماية المدنية التي سيطرت على الحريق في أسرع وقت ممكن، وبالمعاينة المبدئية تبين أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، ولم يسفر عن أي إصابات.

وقالت الوزارة، في بيان، إنه توجه على الفور قيادات الوزارة لمتابعه الحادث على رأسهم المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء، والمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة للكهرباء، والمهندس ناجي عارف، رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الكهرباء: السيطرة على حريق «كهرباء الريف» بالعباسية.. ولا إصابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق