اخبار مصر اليوم - رئيس الوزراء: حزمة تيسيرات لزيادة إنتاج الثروة الداجنة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء على ضرورة الاستمرار في تطوير الثروة الداجنة في وزيادة الإنتاج من أجل العمل على خفض الأسعار، معلناً تقديم حزمة من التيسيرات والعمل على توفير الأراضي اللازمة لإقامة هذه المشروعات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس الوزراء مع الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشؤون الثروة الحيوانية والإنتاج الداجني، لمتابعة تطور صناعة الدواجن وسبل تنمية الثروة الداجنة في مصر.

وأثنى رئيس الوزراء، على ما تحقق من طفرات إنتاجية فيما يخص إنتاج مصر من الدواجن وبيض المائدة، مؤكداً أهمية هذا القطاع في تحقيق الأمن الغذائي لمصر وتوفير مصادر بروتين صحية بأسعار أقل من اللحوم الحمراء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس الوزراء: حزمة تيسيرات لزيادة إنتاج الثروة الداجنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق