اخبار مصر اليوم - محافظ المنيا يسلم «شيكات» التعويضات لمصابي «حادث الشرفا»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سلم اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، الإثنين، شيكات التعويضات لمصابي «حادث الشرفا»، المقدمة من مشروع مواد المحاجر برعاية جمعية عمال وأصحاب المحاجر ومؤسسة الحياة الأفضل للتنمية الشاملة .

حضر توزيع التعويضات اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء مصطفى درويش، مدير مشروع المحاجر، وطاهر خلاف، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الحياة الأفضل للتنمية الشاملة، وعبدالحميد الطحاوي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسر المتوفين في الحادث الأليم، داعيًا الله باكتمال الشفاء لجميع المصابين، وقال إن «شيكات التعويضات التي سيتم توزيعها تشمل المصابين فقط في الحادث وفقًا لكشوف مديرية التضامن الاجتماعي، وسيتم تسليم التعويضات لأسر المتوفين في الحادث عقب انتهاء إجراءات إعلام الوراثة، بخلاف التعويضات الخاصة من مديرية التضامن الاجتماعي».

وأضاف المحافظ أن «التعويض لا يمثل قيمة أمام حياة وصحة المواطن إلا أنه يعد مشاركة اجتماعية، فنحن مسؤولون عن جميع المواطنين، وهذا واجب علينا لخدمة ودعم ومساندة أهالي المنيا».

كان عدد من عمال المحاجر تعرضوا لحادث، في يوليو الماضي، نتيجة اصطدام سيارة نقل محملة بالأسمنت وأخرى ربع نقل تحمل عمال محاجر بمنزل مكون من طابقين ويضم أسفله كافتيريا بقرية الشرفا بمنطقة شرق النيل، وأسفر الحادث عن مصرع 11 شخصًا وإصابة 28 آخرين معظمهم من عمال المحاجر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ المنيا يسلم «شيكات» التعويضات لمصابي «حادث الشرفا» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق