اخبار مصر اليوم - «سعفان»: صرف 1.2 مليون جنيه مستحقات متأخرة لعمال مصريين بإيطاليا

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو نجح في تسوية الخلافات وديا بين بعض أصحاب الأعمال والعمال المصريين، سبق أن تقدموا بشكاوى للمكتب، حيث بلغ ما تم الحصول عليه من مستحقات مليونا و210 آلاف جنيه مصري.

جاء ذلك بناء على توجيهات الوزير لمكتب التمثيل العمالي بإيطاليا بضرورة حل مشاكل العمالة المصرية وديا مع أصحاب الأعمال، وذلك في إطار الحفاظ على حقوقهم في الخارج.

وتلقى «سعفان» تقريرا عبر المستشار العمالي بميلانو، عزت عمران، أشار فيه إلى أن المكتب استطاع خلال الربع الثالث من العام الحالي توفير 24 فرصة عمل داخليا، فضلا عن اعتماد 30 عقد عمل، لافتا إلى أن المكتب تلقى 96 شكوى تم حل 64 وديا، وتحويل 5 شكاوى إلى القضاء، وهناك 27 شكوى قيد الدراسة.

كما قام المكتب بـ 37 زيارة ميدانية للمنشآت التي يعمل بها عمالة مصرية لبحث مشاكلهم على الطبيعة وإرشادهم بحقوقهم وواجباتهم، والتأكيد على أن المستشار العمالي في خدمتهم والتواصل الدائم معهم، فضلا عن 62 زيارة حكومية لإنهاء أعمال خاصة بالمصريين وأسرهم، بالإضافة إلى عقد 28 لقاءً مع الجالية المصرية، والرد على 6 آلاف استفسار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «سعفان»: صرف 1.2 مليون جنيه مستحقات متأخرة لعمال مصريين بإيطاليا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق