اخبار مصر اليوم - محافظ الشرقية يلبي دعوة والد الشهيد محمود منير بزيارة منزله بفاقوس

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تخليداً لدماء الشهداء وتقديراً لتضحياتهم الغالية، قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الإثنين، بتلبية دعوة والد الشهيد النقيب محمود منير يونس لزيارة منزله بمركز ومدينة فاقوس.

وخلال زيارة «غراب» لقرية الديدامون، تصادف وجود والد الشهيد ليقوم بمصافحة المحافظ ودعوته لزيارة منزل الشهيد، فلم يتردد المحافظ، وقال: «سألبي الدعوة وشرف لي أن أذهب لبيت الشهيد».

وأكد المحافظ اعتزازه وتقديره للدور البطولي الذي قام به شهداء الوطن في الدفاع عن أمن واستقرار البلاد والتضحية بأرواحهم فداءً للوطن الغالي ، مضيفا: «أشعر بالفخر والعزة لوجودي وسط أسرة الشهيد».

‪ محافظ الشرقية يلبي دعوة والد الشهيد النقيب محمود منير

من جانبه، أكد والد الشهيد أنه فخور بما قدمه ابنه الشهيد خلال فترة أداء عمله بجهاز الشرطة ودفاعه باستماتة عن كمين الصفا بالعريش الذي تعرض لهجوم إرهابي بالـ«آر بي جي» وقذائف الهاون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الشرقية يلبي دعوة والد الشهيد محمود منير بزيارة منزله بفاقوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق