اخبار مصر اليوم - تفاصيل جولة محافظ الجيزة بمستشفيي إمبابة والتحرير العام (صور)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الدكتورة هناء سرور، مدير مديرية الشؤون الصحية، بتوفير أطباء إخصائيين في أوقات النوبتجيات على مستوى جميع المستشفيات التابعة للمديرية بالمحافظة، مؤكدا أنه يجب تقديم الرعاية الطبية الجيدة للمريض حتى تمام شفائه.

تصريحات المحافظ جاءت خلال الجولة المفاجئة التي قام بها داخل مستشفيي إمبابة العام والتحرير العام لتفقد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والاطمئنان على حالتهم، والتأكد من جاهزية والتزام أطقم الأطباء والتمريض، ونظافة المستشفيات، وقرر المحافظ معاقبة أحد الكيميائيين العاملين بخصم 5 أيام من راتبه لعدم التزامه بموقعه المكلف به داخل الحضانات.

​جوله مفاجئة لمحافظ الجيزة بمستشفيي إمبابه والتحرير العام
​جوله مفاجئة لمحافظ الجيزة بمستشفيي إمبابه والتحرير العام
​جوله مفاجئة لمحافظ الجيزة بمستشفيي إمبابه والتحرير العام

كما حذر المحافظ طبيبا آخر لانشغاله بالموبايل وترك مهام عمله.

وحرص «راشد» على متابعة إحدى الحالات المرضية التي تعاني من حساسية في الصدر وتأكد من تقديم العلاج اللازم له دون أي معوقات.

وتفقد كذلك وحدات العناية المركزة والطوارئ والعيادات الخارجية والصيدلية، مشددًا على ضرورة التأكد من توافر كل الأدوية اللازمة للحالات المرضية دون وجود أي عجز، لافتا إلى أنه في حال وجود أي عجز أو نقص في الأدوية سيتم توفيرها على الفور من خلال التنسيق مع العديد من الجهات.

ووجه المحافظ أطقم التمريض بتقديم كل أوجه الرعاية وحسن المعاملة للمرضى حتى تمام شفائهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تفاصيل جولة محافظ الجيزة بمستشفيي إمبابة والتحرير العام (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق