اخبار مصر اليوم - محافظ الأقصر يتفقد طريق السوفيتيل السياحي المتوقف منذ 2011

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، الإثنين، عددا من المشروعات الخدمية والتنموية في مدينة الزينية، وذلك رفقة رئيس المدينة محسن ربيع، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة، حيث تفقد مشروع طريق السوفيتيل السياحي، المتوقف منذ عام 2011، والذي يهدف إلى تسهيل الحركة المرورية وخدمة القطاع السياحي في مدينة الأقصر.

واستمع محافظ الأقصر إلى شرح عن معوقات استئناف العمل في المشروع، حيث وجه المحافظ ببدء التنسيق المتكامل بين كل القطاعات المختصة للتغلب على تلك المعوقات.

وشملت جولة محافظ الأقصر في مدينة الزينية تفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير طريق الأقصر ـ العشي الداخلي الرئيسي- وتفقد أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحي الزينية قبلي، وموقع كوبري العشي الواقع على ترعة ساحة العشي، والذي يخدم ويربط بين طريق «العشي ـ الأقصر»، المستخدم كمحور موازٍ وبديل لطريق أسوان الزراعي بين العشي والأقصر، حيث وجه المحافظ بتنفيذ عملية إحلال وتجديد للكوبري.

كما التقى محافظ الأقصر مع عدد من مواطني مدينة الزينية، داخل مقر الوحدة المحلية لمدينة الزينية، للاستماع إلى مطالبهم والشكاوى الخاصة بهم، والتي تركزت في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء والنظافة والتجميل والطرق.

كما استمع محافظ الأقصر، خلال جولته في شوارع مدينة الزينية، إلى شكاوى المواطنين، من بينها شكوى متعلقة بارتفاع منسوب المياه الجوفية داخل عدد من المنازل بالقرب من الوحدة المحلية لقرية الزينية بحري، حيث وجه محافظ الأقصر بتوفير سيارة كسح ثابتة في تلك المنطقة لخدمة المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الأقصر يتفقد طريق السوفيتيل السياحي المتوقف منذ 2011 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق