اخبار مصر اليوم - محافظ بورسعيد يشهد بدء الدراسة في المدرسة «المصرية – اليابانية»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الإثنين، اليوم الأول للدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بحضور الدكتور عاطف علم الدين، رئيس مجلس أمناء المحافظ والمحاسب عادل عبد الفتاح رئيس حى العرب وقيادات التعليم.

والتقى المحافظ بأولياء الأمور، مؤكدًا أن «المدرسة تعد إضافة جديدة وقوية لمنظومة التعليم في بورسعيد»، مشيرًا إلى أن «هذه المدرسة تعتمد على المزج بين الجانب العلمي والأكاديمي والأخلاقي لخلق نشئ على قدر كبير من الأخلاق والتربية ويتحقق ذلك من خلال مجموعة من الأنشطة المرتبطة بتنمية المهارات التي يمارسها الطالب يوميًا».

ومن جانبه، أكد وكيل الوزارة أن المدرسة بدأت اليوم التشغيل الرسمي بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي فقط بواقع ٦ قاعات دراسية، مشيرًا إلى أنه على ثقة كبيرة بأعضاء هيئة التدريس وإدارة المدرسة وان المدرسة ستركز على بناء شخصية الطالب وتنمية قدراته ومهاراته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ بورسعيد يشهد بدء الدراسة في المدرسة «المصرية – اليابانية» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق