اخبار مصر اليوم - محافظ الأقصر يبحث تعزيز التعاون مع القائم بأعمال السفير الصيني بالقاهرة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، ليو يونج فينج، القائم بأعمال السفير الصيني بالقاهرة والوفد المرافق، لبحث سبل التعاون المتبادل مع المقاطعات الصينية المختلفة ومحافظة الأقصر، وتنشيط السياحة وزيادة التدفقات السياحية لعاصمة السياحة العالمية.

وأوضحت ليو يونج فينج أن العلاقات ما بين المقاطعات الصينية ومحافظة الأقصر عميقة وقديمة قدم الحضارتين المصرية والصينية من خلال تنفيذ العديد من بروتوكولات التعاون المتبادل في القطاعات الثقافية والتعليمية والسياحية، مشيرة إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم توقيع العديد من بروتوكولات التعاون المشترك في مجالات التعليم والسياحة والاكتشافات الأثرية، هذا بالإضافة إلى بحث سبل تنشيط السياحة الصينية وزيادة عدد الزوار من الوفود السياحية الصينية لمحافظة الأقصر.

ومن جانبه، أكد المحافظ أهمية تنفيذ بروتوكولات التعاون المتبادل مع المقاطعات الصينية والاستفادة من الخبرات في المجالات المختلفة، مشيراً إلى جاهزية المحافظة لاستقبال مختلف الوفود الصينية السياحية والرسمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الأقصر يبحث تعزيز التعاون مع القائم بأعمال السفير الصيني بالقاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق