اخبار مصر اليوم - «القوى العاملة» توضح موقف إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالقطاع الخاص (تفاصيل)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أنه بعد التوافق مع ممثلي أصحاب الأعمال وتحقيقا للمساواة بين كافة العاملين بالدولة، بمناسبة عيد القوات المسلحة، يعتبر السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل.

وأوضح الوزير أنه بالنسبة للعاملين الذين تكون راحتهم الأسبوعية يوم السبت، يعتبر الأحد 7 أكتوبر إجازة لهم بأجر كامل.

وقال وزير القوى العاملة إنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي الأجر.

وكلف «سعفان»، مديريات القوى العاملة بالمحافظات، بمتابعة تنفيذ ذلك بمنشآت وشركات القطاع الخاص على مستوى الجمهورية، وأصدرت الوزارة منشورا بذلك للمديريات.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان قد أصدر قرارا يقضي بأن يكون الأحد الموافق 7 أكتوبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام بدلا من السبت الموافق 6 أكتوبر 2018، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «القوى العاملة» توضح موقف إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالقطاع الخاص (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق