اخبار مصر اليوم - محافظ بورسعيد يستقبل السفير الهندي الجديد

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد راهول كواليشيرايث سفير الهند الجديد في ، بالعلاقات المصرية الهندية الممتدة في جذور التاريخ، والتي ترتبط بأواصر العراقة والتعاون الدائم بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء عادل الغضبان للسفير الهندي أثناء زيارته لبورسعيد.

وأشار السفير إلى أهمية بورسعيد الثقافية وحرص الجانب الهندي على إقامة مشروع الصناعات الكيماوية سينمار على أرض المحافظة والتي تتجاوز استثماراته 4 مليارات دولار، كما أشار إلى وجود استثمارات مصرية تتمثل في الافتتاح القريب لشركة كابسي في الهند.

ومن جانبه، رحب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بالتعاون بين الجانبين المصري والهندي، ودعا السفير إلى مخاطبة رجال الأعمال الهنود وشركات الاستثمار الهندية لإقامة مشروعات واستثمارات هندية على أرض بورسعيد أو مشروعات مشتركة بين الجانبين، مؤكدا على أن قانون الاستثمار الخاص بمحور قناة السويس يضم الكثير من المميزات وعوامل الجذب للاستثمارات العالمية لاستغلال الأهمية الكبرى للموقع الاستراتيجي لمحور القناة، خاصة منطقة شرق بورسعيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ بورسعيد يستقبل السفير الهندي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق