اخبار مصر اليوم - ‏محافظ كفر الشيخ يوجه بفحص مبنى عيادة تأمين صحي ‏«آيل للسقوط»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، بفحص بعض المباني بمدينة كفرالشيخ، والتأكد من حالتها الفنية، وإمكانية تنفيذ قرارات الإزالة لها.

يأتي ذلك حيث وجه محافظ كفرالشيخ بفحص الدور الأخير من مبنى عيادة عمر بن الخطاب للتأمين الصحي المتصدع والآيل للسقوط وإمكانية إزالته بعد التأكد من حالته الآيلة للسقوط، كما وجه بمعاينة منزل آخر بشارع عمر مكرم غرب كفرالشيخ للتأكد من مخالفته في الإنشاءات، وإزالة التعديات المخالفة لهذا المبنى.

وبناء على توجيهات محافظ كفرالشيخ، تفقد المهندس على عبدالستار سيد أحمد، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، الأماكن التي تم ذكرها، وقد رافقته في المعاينة المهندسة هبه صقر، مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ.

وتمت معاينة الدور الأخير بمبنى عيادة عمر بن الخطاب، حيث نتجت المعاينة عن قيام المالك بتأجير السطح العلوي للدور الأخير لشركة اتصالات وعمل برج تقوية لشبكة المحمول فوق الدور الآيل للسقوط، والذي تم إصدار قرار إزالة لهذا الدور منذ عام 2012.

وفي نفس السياق، تمت معاينة المنزل المخالف بشارع عمر مكرم وإثبات مخالفته للإنشاءات وإثبات التعدي.

وقد وجه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تنفيذ إزالة المخالفات، بغرب كفرالشيخ، والعرض على محافظ كفرالشيخ بعد إزالة التعديات والمخالفات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - ‏محافظ كفر الشيخ يوجه بفحص مبنى عيادة تأمين صحي ‏«آيل للسقوط» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق