اخبار مصر اليوم - محافظ أسوان يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة (تفاصيل اللقاء)

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، بحضور المستشار تهامى سيد، رئيس فرع الهيئة بأسوان، والمستشارين رؤساء فروع الهيئة.

وأشاد «إبراهيم» بالدور الوطني لهيئة قضايا الدولة والتي تعتبر من أقدم الهيئات القضائية بمصر والتي تقوم بالدفاع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري، لافتاً إلى أن «أسلوب وقواعد وأسس اختيار القيادات حالياً في الجديدة يثبت بأن وطننا الغالي يتغير دائماً إلى الأفضل حيث يتم ضخ دماء جديدة مشهود لها بالكفاءة بمنتهى الشفافية والدقة والوضوح، وهو الذي يتطلب بالتوازي تكثيف التوعية للشباب والأجيال القادمة لتأخذ دورها المنوط لها في تحمل المسؤولية».

من جانبه، أكد المستشار حسين عبده خليل على مساندة هيئة قضايا الدولة جهود المحافظة التي تبذل حالياً للارتقاء بمستوى معيشة المواطن الأسواني في كافة مجالات التنمية والاستثمار من خلال الدفاع عن المصلحة العامة وتصويب منظومة العمل الإداري.

ولفت إلى أن فرع هيئة قضايا الدولة بأسوان له العديد من الإنجازات خلال عام 2018، حيث وصلت عدد القضايا بفرع أسوان أول والمتداولة بالجلسات ودوائر المحكمة إلى 1300 دعوى، بجانب 1159 قضية بفرع أسوان ثالث والمتداولة أمام محاكم شمال أسوان الكلية والاستئنافية والجزئية والجنح والجنح المستأنفة والأسرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ أسوان يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة (تفاصيل اللقاء) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق