اخبار مصر اليوم - محافظ أسوان لـ«قومي المرأة»: لن أعمل بمفردي.. وحريص على محاسبة المقصرين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، اليوم، الخميس، أعضاء فرع المجلس القومى للمرأة، برئاسة الدكتورة هدى مصطفى، الذين قدموا التهنئة للمحافظ والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد المحافظ لأعضاء المجلس أنه لن يعمل بمفرده ولكن بتعاون وتكاتف الجميع معه لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة على أرض المحافظة بكافة قراها ومدنها من خلال إعطاء الأولوية للتحديات والمشاكل العاجلة التى يعانى منها المواطن البسيط لتلبية كافة المطالب والإحتياجات.

وطالب أعضاء المجلس القومى للمرأة ببذل الجهود المكثفة لزيادة التوعية بالسلوكيات الإيجابية بين المواطنين وخاصة الشباب للاستفادة من طاقاتهم الكامنة فى أعمال مفيدة تعود بالنفع على المجتمع الأسوانى، مع القيام بالإبلاغ عن أى مخالفات لسرعة التعامل الفعال والجاد معها للوصول للأفضل وتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات.

وأشار إلى أنه حريص على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب للعاملين بالقطاعات الخدمية بحيث يتم محاسبة المقصرين وإثابة المتميزين لخلق روح المنافسة بينهم والوصول للأهداف المرجوة التى تعود بالنفع لصالح المواطن، مؤكداً أنه يتم التعامل بكل حزم مع التعديات وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث يتم تنفيذ عمليات الإزالة حالياً ضمن الموجه الحادية عشر لاسترداد حق الدولة فى أراضيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ أسوان لـ«قومي المرأة»: لن أعمل بمفردي.. وحريص على محاسبة المقصرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق