اخبار مصر اليوم - «البيئة»: السيطرة على حريق بأكوام قش الأرز بالبحيرة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة توجيهاتها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة على الحريق الذي شب، الخميس، بأكوام لقش الأرز بدمنهور.

جاء ذلك بعد ورود بلاغ يفيد برصد حريق هائل بكميات كبيرة من قش الأرز تم تشوينها أسفل الكوبرى الدولى أمام عزبة دهشور بمدخل الكوبرى العلوى بدمنهور.

انتقل فريق التفتيش بالفرع الإقليمى لجهاز شؤون البيئة بالبحيرة لموقع الحريق ونظراً لكثافة الأدخنة المتصاعدة من الحريق تم استدعاء قوات الحماية المدنية التي دفعت بـسيارتين إطفاء كما تم الاستعانة بلودر الوحدة المحلية للمساعدة في عملية الإطفاء وتم التعامل مع الحريق لمدة ساعتين متواصلة وتمت السيطرة على الحريق.

ووجهت «فؤاد» الشكر لكل الجهات التي شاركت في إنقاذ الموقف، والسيطرة على الحريق وأهابت سيادتها بالمواطنين عدم التردد في الإبلاغ عن أي نقاط حرق لقش الأرز عن طريق الخط الساخن للشكاوى 19808 أو التواصل عبر (واتس أب) على رقم 0122269333

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «البيئة»: السيطرة على حريق بأكوام قش الأرز بالبحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق