اخبار مصر اليوم - «صحة الشرقية» ترفع درجة الاستعداد تزامنًا مع الاحتفالات بذكرى «نصر أكتوبر»

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الصحة بالشرقية، الخميس، رفع درجة الاستعداد بجميع مستشفيات المحافظة العامة والمركزية والنوعية تزامناً مع الاحتفالات بإحياء الذكري الـ 45 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالشرقية أنه قام بالمرور المكثف والمفاجئ على عدد من المستشفيات لمتابعة سير العمل بأقسام الطوارئ والاستقبال والعنايات المركزة والحضانات والتأكد من توفر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأشار «فرحات» إلى أن لجنة الأزمات والكوارث بالمديرية منعقدة تحت إشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع لجنة الأزمات والكوارث بالوزارة والمحافظة حيث تم مخاطبة جميع مستشفيات المحافظة بوقف الإجازات والراحات والإذونات خلال فترة رفع درجة الاستعداد مع توفير الأدوية والمستلزمات والدم ومشتقاته والأمصال اللازمة تحسباً لوقوع أية حوادث خلال تلك الفترة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «صحة الشرقية» ترفع درجة الاستعداد تزامنًا مع الاحتفالات بذكرى «نصر أكتوبر» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق