اخبار مصر اليوم - وزير الزراعة يشارك في معرض «أراضي المياه الزرقاء» بإيطاليا

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

غادر الدكتور عزالدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي غادر القاهرة إلى إيطاليا لحضور المعرض الدولي الخاص بأراضي المياه الزرقاء الذي يضم الدول المطله على البحر الأبيض المتوسط وأفريقيا وأوروبا.

وقال أبوستيت، أن المعرض يضم هذا العام أنشطه مختلفة، ومن أهمها إبراز اهميه الاقتصاد الحيوي ودوره كجسر بين أفريقيا وأوروبا .

وأضاف أنه سوف يلقي كلمه حول الاقتصاد الحيوي في وأهميته لتحقيق أهداف التنميه المستدامة، وسوف يلتقي بالرئيس العام لفعاليات مؤتمر هذا العام ورئيس مقاطعه صقلية، وأيضا وزير الزراعه والتنمية الريفية، لمناقشة أوجه التعاون المختلفه في مجال صيد الأسماك وفتح أسواق جديدة وتنميه الصادرات المصريه.

ومن المقرر أن يلتقي وزير الزراعة مع رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية «الإيفاد» ومع المدير العام للفاو لمناقشة أوجه التعاون بين وزاره الزراعة واستصلاح الأراضي ومنظمات الأمم المتحدة في روما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الزراعة يشارك في معرض «أراضي المياه الزرقاء» بإيطاليا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق