اخبار مصر اليوم - أسرة الأنبا بيشوي تتلقى العزاء بكنيسة الملاك بالشيراتون السبت

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت أسرة مثلث الرحمات نيافة الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانة ببراري بلقاس عن تلقي واجب العزاء في رحيل نيافته، وذلك بعد غدٍ السبت، بالقاعة الملحقة بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل، شيراتون المطار بالقاهرة.

وتقام صلوات التجنيز في الثانية عشرة ظهر اليوم بدير القديسة دميانة بالبراري، بحضور عدد كبير من أحبار الكنيسة والآباء الكهنة والرهبان وأعداد كبيرة من الشعب القبطي حيث بدأ توافدهم منذ مساء أمس.

كان الأب المطران الجليل قد تنيح مساء أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة، أثناء تواجده بالقاهرة.

وأناب قداسة البابا تواضروس أربعة من أحبار الكنيسة لصلاة التجنيز، نظرًا لتواجد قداسته بالولايات المتحدة الأمريكية في زيارة رعوية، وهم:

أصحاب النيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية والأنبا بنيامين مطران المنوفية والأنبا موسى أسقف الشباب والأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - أسرة الأنبا بيشوي تتلقى العزاء بكنيسة الملاك بالشيراتون السبت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق