اخبار مصر اليوم - «مأدبة عشاء» على شرف المشاركين بـ«ملتقى مدارس ذوي الاحتياجات» بشرم الشيخ

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

هنأ اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنجاح الملتقي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، الذي أقيم في شرم الشيخ، وافتتحه الرئيس عبد الفتاح ، متمنيا أن يعقد هذا الملتقي سنوياً فى مدينة شرم الشيخ.

وقدم المحافظ، الشكر للدكتور ماجد بن علي النعيمي، وزير التربية والتعليم البحريني، مؤكداً أخوة الشعبين البحريني والمصري، كما قدم الشكر لكبار الكتاب ورؤساء تحرير الصحف لحضور الملتقى، معرباً عن سعادته بلقائهم.

جاء ذلك خلال مأدبة عشاء، أقامها المحافظ بأحد الفنادق الكبري بشرم الشيخ، على شرف المشاركين فى الملتقى، وأعرب عن بالغ سعادته لنجاح الفعاليات، موضحاً أن الطلبة ذوي القدرات الخاصة، يحملون الحب والسماحة والطاقة الإيجابية للجميع، التي تشعره بالراحة والسرور، ودعا المحافظ الطلاب إلى رحلة للاستمتاع بعروض «الدولفين» بشرم الشيخ لإسعادهم.

وقدم «فودة»، درع المحافظة لكل من وزيرى التعليم البحريني والمصري، وبدوره قدم الوزير البحريني لمحافظ جنوب سيناء درع أول مدرسة نظامية بالبحرين والتي سيتم الاحتفال بذكرى مرور 100 عام على إنشائها العام القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «مأدبة عشاء» على شرف المشاركين بـ«ملتقى مدارس ذوي الاحتياجات» بشرم الشيخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق