اخبار مصر اليوم - حملة لإزالة الإشغالات من منطقتى «الرهاوى» و«الأمان» بحى غرب

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شن حى غرب، برئاسة اللواء نبيل منصور، حملة قام خلالها بردم وتمهيد حفرة كبيرة بمدخل شارع الواصل، وإعادة الشىء لأصله لحفر مشروع المياه الجوفية الخاص بآثار كوم الشقافة، وضع طبقة أسفلت رابطة الخندق شارع الناصرية حى شارع مسجد دغش، وجارٍ استكمال الأعمال والمتابعة لحين الانتهاء.

يأتى ذلك بناء على تعليمات الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات والاهتمام بالطرق، للحفاظ على سلامة المواطنين.

وفى إطار الاهتمام بالقضاء على الاشغالات والمخالفات والتعديات والفروشات التى تشغل الرصيف والطريق العام ولعدم معاودة الإشغالات شن حى غرب حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات بمساكن الرهاوى صينية الورديان حيث تم رفع الإشغالات التى تشغل الطريق العام كما شن الحى حملة لإزالة الإشغالات والتعريشات بشارع الأمان بمنطقة مينا البصل بحى غرب وتم التحفظ على عدد من الإشغالات المتنوعة، وجاء ذلك بوجود رئيس وحدة شرطة المرافق بالحى ومعاونيه وسكرتير عام الحى ومديرى ومفتشى المتابعة الميدانية وإشغال الطريق بالحى.

كما شنت وحدة الإزالة المسائية بحى ثان المنتزه بقيادة اللواء عادل سلامة رئيس الحى بحملة مكبرة برئاسة مساعد رئيس الحى للإزالات وبمعاونة السادة ممثلى إدارة إشغال الطريق بالحى والسيد النقيب رئيس وحدة شرطة المرافق بالمنتزه ثان.

اشتملت الحملة على رفع الإشغالات من منطقة المعمورة البلد خط سكة حديد رشيد وتم رفع كافة إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية والمقاهى والكافيتريات وتم التحفظ على المضبوطات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - حملة لإزالة الإشغالات من منطقتى «الرهاوى» و«الأمان» بحى غرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق