اخبار مصر اليوم - يوسف زيدان: مستعد أزور دولة الاحتلال الإسرائيلي بشرط (فيديو)

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب الكاتب الروائي يوسف زيدان عن استعداده لزيارة دولة الاحتلال الإسرائيلي وإلقاء محاضرة في جامعاتها شريطة إرسال دعوة رسمية إلى اتحاد الكتاب المصريين ووزارة الخارجية.

وقال، في حواره مع برنامج «90 دقيقة» على فضائية «المحور»، مساء الاثنين، إنه حال موافقة الجهات المعنية على زيارته دولة الاحتلال الإسرائيلي وإلقاء محاضرة في جامعاتها سيقصدها في العلن «بدافع خدمة البلد دي».

وأضاف: «أنا مش عايز حاجة غير خدمة البلد، استغنيت»، مشيرًا إلى أن «عميد الأدب العربي الراحل طه حسين ألقى محاضرة في الجامعة العبرية في القدس عام 1947».

يذكر أن زيارة طه حسين إلى فلسطين التاريخية جاءت قبل إعلان قيام دولة إسرائيل وأحداث النكبة 1948 التي أدت إلى تهجير الفلسطينيين، وكانت الدولة وقتها تسمى فلسطين.

وزعم «زيدان» أن الكتاب الذين يرفضون التطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي «جهلة وغير مطلعين على الثقافة العالمية، ويعملون مثل الشيوخ من أجل مغازلة وجدان الجمهور».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - يوسف زيدان: مستعد أزور دولة الاحتلال الإسرائيلي بشرط (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق