اخبار مصر اليوم - هل وجّه عمرو دياب رسالة إلى «زوجته» في ألبومه الأخير؟

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طرح الفنان، عمرو دياب، أمس الأحد، ألبوم الجديد الذي جاء بإسم «كل حياتي»، إذ تعاون فيه الهضبة مع العديد من الشعراء، أبرزهُم، تركي آل الشيخ وأيمن بهجت قمر.

كتب الشاعر الغنائي، أيمن بهجت قمر، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «»: «بس يا سيدي، وأول ما السنة اللى فاتت (غنّى وقال برج الحوت)، انتهزنا فرصة ورُحت جاري عليه (بزي الزينة ديكور) عشان ميلحقش».

وبُمجرد ذكر إسم «زينة»، زوجة عمرو دياب السابقة في أغنية «أنت مغرور»، بدأ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسألون، عما إذا كانت كلمات الأغنية موجّهة لزوجته زينة عاشور، حيث اعتاد الهضبة على توجيه الرسائل إلى أشخاص مُقربين منه، عبّر أغاني ألبوماته، خلال مسيرته الغنائية الطويلة، مثل أغنية «حبيبي يا نور العين»، و«يا كنزي» لابنتيه، نور وكنزي. ونفت مصادر مقربة من عمرو دياب وجودي أي علاقة بين الأغنية وزوجته.

وكانت أغنية «أجمل عيون» لعمرو دياب أثارت الكثير من التكهنات وقت طرحها حول وجود علاقة بين عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، بسبب أنها تتضمن عبارة برج الحوت والتي تنتنمي له الممثلة، وقيل وقتها أنه قدمها خصيصا لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - هل وجّه عمرو دياب رسالة إلى «زوجته» في ألبومه الأخير؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق