اخبار مصر اليوم - تفاصيل جديدة في واقعة «فتاة التروسيكل» ببورسعيد

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم أحمد عبدالسلام المحامي، بصفته شاهد عيان ومتطوعًا إلى نيابة المناخ ببورسعيد، الاثنين، بأسطوانة مدمجة تحوي فيديوهات مصورة بهواتف محمولة توضح اعتداء أحد الأشخاص من مؤجري الشماسي على شاطئ بورسعيد على فتاة قاصر وجذبها من شعرها بالقوة وربطها مصلوبة بصندوق تروسيكل.

وطلب المحامي من النيابة سماع أقواله كشاهد عيان على الواقعة التي جرت أمس بمنطقة مجمع المطاعم بشارع طرح البحر ببورسعيد، حيث تصادف وجود المحامي أثناء الواقعة، وتدخله لمحاولة منع هذا الشخص من التعدي على الفتاة.

وقال المحامي إنه علم بقيام مباحث قسم شرطة المناخ بالقبض على مرتكب الواقعة، وتحرير محضر ضده، وفي المقابل قيام مرتكب الواقعة بتحرير محضر ضد الفتاة اتهمها بالباطل بالتعدي عليه بالضرب، حسب المحامي.

وقال «عبدالسلام»، في تصريحات هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي» على شاشة dmc: «في البداية اعتقدت أن الرجل هو والد الفتاة، ولكن ما قام به لا يدل على ذلك، حيث قيدها وجرها وحاول ربطها في أحد أعمدة الإنارة».

وأوضح شاهد العيان أنه حاول إنقاذ الفتاة، ولكنه لم يستطع في البداية رغم استغاثة الفتاة ومطالبتها للجميع بإنقاذها. وأشار إلى أن الفتاة ليست من أبناء بورسعيد، وتقيم بحي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تفاصيل جديدة في واقعة «فتاة التروسيكل» ببورسعيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق