اخبار مصر اليوم - عمرو عبد الحميد: اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة ليس مجرد «شو إعلامي»

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي عمرو عبدالحميد إن «فعالية الملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج مهمة جدًا، لم تهتم بها الحكومات السابقة».

وأضا في برنامج «رأي عام»، على قناة «TeN»، أن «المشاكل والوضع الداخلي والخارجي التي تواجه الدولة والحكومة كان من الممكن أن تجعل النظام غير مهتم بذوي الاحتياجات الخاصة، ولكن رغم الظروف الاقتصادية إلا أن اهتمام الحكومة بذوي الاحتياجات الخاصة تشكر عليه والدولة لم تنشغل عنهم».

وأوضح أنه «لدينا حوالي 15 مليون مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة، والرئيس عاتب الحكومات السابقة بعد الاهتمام بذوي الاحتياجات، وخطوات الدولة في ذلك الملف مهمة جدًا»، مشيرًا إلى أن «الرئيس كان فرحان جدًا بوقوفه بجانب زهور ذوي الاحتياجات الخاصة، وطلب التصوير معهم، واهتمام الدولة بهم ليس مجرد (شو إعلامي) ولكن ما يحدث اهتمامًا حقيقيًا على أرض الواقع».

\

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عمرو عبد الحميد: اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة ليس مجرد «شو إعلامي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق