اخبار مصر اليوم - رمضان عبدالمعز: «الشفاعة» تحل أزمة العنوسة (فيديو)

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الشيخ رمضان عبدالمعز، من علماء الأزهر الشريف، إن زواج البنات تعتبر مسئولية المجتمع كله، عن طريق الشفاعة، موضحا: «يعنى لو شوفت بنت محترمة وبنت ناس، وولد كويس، حاول توفق بينهم، كنوع من الشفاعة، قوله والله ده رجل محترم والبنت محترمة.

وتابع «عبدالمعز»، خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم الاثنين: «بالبلدى كده يا بخت من وفق راسين في الحلال، ده ينطبق على حديث نبوى يقول: (اشفعوا تؤجروا)، لكن المثل الشعبى اللى بيقول امشى في جنازة ولا تمشى في جوازة ده خطا».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رمضان عبدالمعز: «الشفاعة» تحل أزمة العنوسة (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق