اخبار مصر اليوم - رئيس جامعة أسيوط يتابع «طالب حقوق» الذي ألقى نفسه من الدور الثالث (تفاصيل)

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط الحالة الصحية للطالب «أ.ح» الطالب بالفرقة الأولى لكلية الحقوق، والذي سقط صباح اليوم من الدور الثالث بالمبنى الإداري.

وقال رئيس جامعة أسيوط، أن الطالب الآن في العناية المركزة بوحدة الإصابات بالمستشفى الجامعي الرئيسي لإجراء تثبيت داخلي لكسور الفخذ والذراع.

كان المبنى الإداري قد شهد صباح اليوم سقوط طالب بالفرقة الأولى من كلية الحقوق شعبة اللغة الإنجليزية من الدور الثالث للمبنى، وذلك بعد إبلاغه باستنفاذ سنوات الرسوب بكلية الحقوق وتحويله لكلية أخرى بعد رسوبه لعامين متتالين.

وقام الدكتور طارق الجمال بالكشف الطبي المبدئي على الطالب فور سقوطه وقامت الإسعاف بنقله للمستشفى الجامعي وتوجه معه الدكتور شحاته غريب شلقامي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب للاطمئنان على حالته الصحية.

وكشفت تحريات المقدم محمد عطية رئيس مباحث قسم أول أسيوط إن الطالب اكتشف استنفاذه عدد سنوات الرسوب بكلية الحقوق وتوجه إلى شؤون الطلاب المركزية بالمبنى الإداري للجامعة للحصول على موافقة استمراره بالكلية إلا أن الجامعة رفضت وأمرته بتحويل أوراقة إلى كلية أخرى.

وأشارت التحريات أن الطالب أصيب بحالة نفسيه أسفرت عن قيامة بالتوجه إلى شرفة المبنى وإلقاء نفسه مما أسفر عن إصابته، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس جامعة أسيوط يتابع «طالب حقوق» الذي ألقى نفسه من الدور الثالث (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق