اخبار مصر اليوم - «تايمز» تدعو لزيارة مصر في أكتوبر ونوفمبر: السحر يمتد لأماكن مختلفة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت مجلة «ذا صانداي تايمز» البريطانية، في تقرير لها، الاثنين، أن هذا هو الوقت المناسب لزيارة ، ودعت قرائها للقيام برحلة نهرية على النيل.

وأعدت المجلة تقريرا عن أشهر وأفضل الدول التي يمكن القيام برحلات بحرية أو نهرية فيها، وأبرزها تركيا والمغرب وأسبانيا وقبرص ودبي وإيطاليا، وأدرجت مصر ضمن قائمتها.

وتحدثت المجلة عن سبب دعوة قرائها لزيارة مصر في هذا الوقت بالتحديد، موضحة أنه ليس فقط لأن في هذا التوقيت يكون زيارة المواقع التاريخية أقل ازدحاما، لكن لأن السحر يمتد لأماكن ومستويات مختلفة يمكن الاستمتاع بها بشكل أكبر بعد أشهر الصيف.

ووفقا للمجلة البريطانية، في هذا التوقيت في مصر لا يزال بإمكان درجة الحرارة أن تصل إلى 34 درجة مئوية في أكتوبر، لذا ينصح بتحضير واقي الشمس والاستمتاع بالعديد من روائع الفراعنة.

وأشارت المجلة إلى أنه أفضل طريقة لرؤية الكرنك والأقصر ووادي الملوك ومعابد الضفة الغربية تكون من خلال رحلة بحرية عبر نهر النيل، وبعد ذلك يمكن القفز بالزمن إلى الأمام بضعة آلاف من السنين لرؤية سد أسوان المثير للإعجاب إلى حد كبير أيضا.

وأوضحت المجلة أن مصر تشتهر بالرحلات البحرية ولديها مجموعة من القوارب والسفن على أعلى مستوى، وبتكلفة جيدة وفي متناول الجميع، خاصة تلك الرحلات إلى الأقصر وأسوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «تايمز» تدعو لزيارة مصر في أكتوبر ونوفمبر: السحر يمتد لأماكن مختلفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق