اخبار مصر اليوم - رئيس مدينة المحلة يشهد إطلاق اسم الشهيد «محمد رشوان» على مدرسة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد اللواء ناصر طه، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، واللواء محمد الوروري، نائب مدير أمن الغربية لقطاع المحلة وسمنود، الإثنين، افتتاح مدرسة الشهيد محمد على رشوان بعد تجديدها وإطلاق اسم الشهيد عليها (التقوى سابقا)، بحضور خالد فوزى رئيس حي ثان المحلة، وهالة الباجوري مديرة إدارة غرب المحلة التعليمية، وأسرة الشهيد.

وتخلل الافتتاح، حفل تضمن العديد من العروض الفنية للطلبة، ووضع أعلام وترديد الأغاني الوطنية، وفى نهاية الحفل قدم رئيس المدينة درعا تذكاريا لأسرة الشهيد تكريما له وتخليدا لاسمه.

وأكد رئيس مدينة المحلة أن ثواب الشهيد هو الجنة ويجب علينا جميعا أن نخلد أسماء الشهداء ومصر لن تنسى أبناءها المخلصين، ويجب على أسرته أن تفتخر ببطولة ابنها الشهيد.

يذكر أن الشهيد محمد على فؤاد رشوان من مواليد 1992 بمنشية خضر بثان المحلة تخرج من كلية الضباط الاحتياط 2015، واستشهد 2016 بالشيخ زويد فى شمال سيناء عقب قيامة بمهمة قتاليه ضد مجموعه من العناصر الإرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس مدينة المحلة يشهد إطلاق اسم الشهيد «محمد رشوان» على مدرسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق