اخبار مصر اليوم - «الداخلية» تستضيف خبيرًا إيطاليًا متخصصًا في جراحة قلب الأطفال

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استضاف قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، الخبير الإيطالي إليساندرو جامبيرتى، رئيس أقسام جراحة قلب الأطفال بمستشفى سان دوناتو بإيطاليا، وأعضاء الفريق المرافق له، وذلك لمناظرة بعض الحالات المرضية وإجراء عدد من الجراحات الدقيقة.

واستضاف القطاع، برئاسة اللواء طارق عزت، مساعد الوزير، الخبير وأعضاء الفريق المرافق له، بمركز القلب بمستشفى الشرطة في منطقة العجوزة في الجيزة على مدار 5 أيام لمناظرة الحالات المرضية، وإجراء عدد من الجراحات الدقيقة التى تتطلب مهارة فائقة، وذلك لبعض الحالات المرضية من أبناء أعضاء هيئة الشرطة، والمدنيين والحالات الخاصة.

وقالت وزارة الداخلية إن ذلك جاء في إطار استراتيجية الوزارة الرامية إلى الاهتمام بتوفير أوجه الرعاية الاجتماعية والطبية بأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم، وفي إطار سلسلة من الزيارات الناجحة لعدد من الخبراء لمستشفيات هيئة الشرطة، تم خلالها إجراء العديد من الجراحات الدقيقة الناجحة بمختلف التخصصات.

وعلى صعيد متصل، واصلت وزارة الداخلية المبادرات الإنسانية والمجتمعية بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بـ"العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية" لتوقيع الكشف الطبى على المرضى وصرف الأدوية اللازمة لهم، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 19 حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الداخلية» تستضيف خبيرًا إيطاليًا متخصصًا في جراحة قلب الأطفال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق