اخبار مصر اليوم - محافظ الأقصر يبحث مع منظمة الغذاء العالمي مشروع التغيرات المناخية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، منجستاب هايلى، الممثل المقيم والمدير القُطرى لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بجمهورية العربية.

تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين برنامج الغذاء العالمى ومحافظة الأقصر في عدد من المجالات المختلفة بالاضافة إلى المشروعات التي ينفذها البرنامج بالأقصر ومنها مشروع بناء مرونة نظم الأمن الغذائى بصعيد مصر «التغيرات المناخية» والذي يتم تنفيذه بعدد من قري مدن اسنا والبياضية بمحافظة الاقصر .

بحث الجانبان امكانية التوسع في المشروع ليشمل عدة مراكز وقرى أخرى. كما تطرق اللقاء إلى دراسة مشروع انشاء مركز تنسيقي لنشر المعرفة بالاقصر تكون مهمة هذا المركز نشر التجارب الناجحة التي يقوم بها برنامج الاغذية في مصر بصفة عامة والاقصر بصفة خاصة ونقل الخبرات لاهالي الاقصر للاستفادة منها.

واختتم اللقاء بمناقشة الاستعدادات للزيارة المرتقبة لوفد من الاتحاد الافريقي لمحافظة الأقصر نوفمبر المقبل على هامش زيارتهم لمصر في اطار اختيار مصر لرئاسة الاتحاد الأفريقى لعام 2019 في الدورة الحادية والثلاثين، وذلك تقديرًا لدورها الريادى في القارة الأفريقية بقيادة الرئيس عبدالفتاح .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الأقصر يبحث مع منظمة الغذاء العالمي مشروع التغيرات المناخية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق