اخبار مصر اليوم - مكرم محمد أحمد: شرم الشيخ تتطور دائمًا خلال فترات زمنية قصيرة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال تواجده بمدينة شرم الشيخ، في إطار حضوره الملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي من المقرر أن يفتتحه الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية، الإثنين، بحضور رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء، بمشاركة وفود وطلبة 5 دول عربية بشرم الشيخ خلال الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر الجاري.

وأشاد مكرم محمد أحمد رئيس الأعلى للإعلام، خلال اللقاء، بالمجهودات المبذولة لإظهار شرم الشيخ كمدينة للسلام العالمي، وكمدينة عالمية في مجال المؤتمرات الكبرى، مقدما الشكر لمحافظ جنوب سيناء، قائلا: «شرم الشيخ تتغير دائما وتتطور، ويتم إضافة الجديد إليها خلال فترات زمنية قصيرة».

ومن جانبه، رحب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، برئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقدم له الدعوة لحضور ملتقى السلام العالمي في مدينة سانت كاترين، منتصف أكتوبر الجاري، كما دعاه المحافظ لحضور الحفل الوطني المقام على مسرح قاعة المؤتمرات في شرم الشيخ، بمناسبة انتصارات أكتوبر، والذي سيحييه الفنان مدحت صالح، والفنانة مروة ناجي.

ومن المقرر، أن يلقي رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، محاضرة في الندوة التي سيحاضر فيها اللواء طيار “هشام حلبي”، بمدينة طور سيناء، صباح الأربعاء -3 أكتوبر- بمناسبة ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد.

وحضر اللقاء اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الدولية والمنح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مكرم محمد أحمد: شرم الشيخ تتطور دائمًا خلال فترات زمنية قصيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق