اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية لرؤساء المدن: «الأيام اللي جايه مفيش فيها راحة»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، الإثنين، الطريق الزراعى السريع في نطاق المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء المدن، حيث تابع أعمال التطوير والتجميل بالطريق في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوفير كل السبل لراحة المواطنين والعمل على راحتهم.

وتابع المحافظ الحملة الواسعة لتطوير الطريق الزراعي لإظهاره بمظهر حضاري يليق بأبناء المحافظة من أعمال إنارة ونظافة وتشجير ودهانات وتجريد للأتربة، وشدد المحافظ على رؤساء المدن والجهاز التنفيذي بالإسراع في كل الأعمال المكلف بها بالمدن وهى بنها وطوخ وقليوب وقها وكفر شكر وحى غرب شبرا الخيمة مطالبا رؤساء المدن بتصوير الأعمال، التي تقوم بها كل مدينة قبل وأثناء وبعد التطوير وعرضها عليها.

وأشار المحافظ إلى أنه بعد الانتهاء من تطوير الطريق الزراعي سيتم عمل خطة لتنفيذ التطوير بالمدن على مستوى المحافظة، مشددًا على رؤساء المدن قائلًا: «الأيام اللي جايه مفيش فيها راحة»، لما هو مطلوب من أعمال مثل صرف صحي ومياه والمرور على المستشفيات وعرض تقارير أولًا بأول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية لرؤساء المدن: «الأيام اللي جايه مفيش فيها راحة» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق