اخبار مصر اليوم - خصم 3 أيام من الراتب لمديري 3 مدارس في الشرقية 

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الاثنين، قراراً بخصم 3 أيام من الراتب لكل من مديري مدارس الإعدادية بنات والنصر الإبتدائية والشهيد أحمد الإعدادية التابعين للإدارة التعليمية بفاقوس للإهمال والتقصير في العمل وعدم القيام بالإشراف والتنفيذ على الأعمال المكلفين بها لتجهيز المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وكان «غراب»، خلال زيارته المفاجئة للمدارس المذكورة، الأسبوع الماضي، للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد قد لاحظ تدني مستوى النظافة وعدم استكمال أعمال الصيانة وعدم تواجد عدد من العاملين بالمدارس، الأمر الذي يترتب عليه خلل في العملية التعليمية ليقرر المحافظ إحالة المديرين للتحقيق ليصدر القرار بخصم 3 أيام من الراتب لكل منهم للإهمال والتقصير في العمل.

وأكد المحافظ ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المجد ومجازاة المقصر لتحقيق الانضباط في العمل ولإحكام الرقابة والسيطرة على المنشآت الحكومية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - خصم 3 أيام من الراتب لمديري 3 مدارس في الشرقية  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق