اخبار مصر اليوم - ذكريات المدرسة في حياة المشاهير.. ساويرس: «نصيحة معلم ألماني كانت دليلي»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بالتزامن مع افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، كان التلاميذ مع موعد للذهاب إلى المدرسة.

كاميرا برنامج «يوم جديد»، على قناة الغد، أجرت مجموعة من اللقاءات مع المشاهير ونجوم الفن للكشف عن ذكرياتهم في مرحلة الدراسة والمدرسة.

وكشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عن ذكرياته مع المدرسة، موضحا أن سبب نجاحه كان لنصيحه معلم ألمانى، حين قال له «انت شخص الله اعطى لك كل شىء وانت لا تريد ان تتعب نفسك لتكون الأفضل»، مشيراً إلى أن هذه النصيحة هي التي عمل بها طيلة حياته.

بينما قال الكاتب والسيناريست تامر حبيب إلى أنه خلال فترة الدراسة كان كثيرا ما يهرب من المدرسة للتنزه مع اصدقائه والذهاب إلى السينما.

ومن جانبه، قال الفنان شريف رمزى إنه كان يحرص على النجاح بدرجة مقبول فقط في الدراسة وليس أكثر من ذلك.

وقال الفنان هشام سليم إنه كان بمدرسة العائلة المقدسة والتى وصفها بالمدرسة الصارمة للتعامل مع الطلبة ولم يكن هناك فرصة لغير الدراسة فقط.

وكشف الفنان احمد حاتم ان اهتمامه بالدراسة كان أقل من اهتماماته الرياضية وانه كثيرا ما كان يتأخر عن المدرسة لأجل تمارينه الرياضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - ذكريات المدرسة في حياة المشاهير.. ساويرس: «نصيحة معلم ألماني كانت دليلي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق