اخبار مصر اليوم - لوقف نزيف الأسفلت.. إقامة كوبري علوي على طريق «الإسماعيلية – بورسعيد»

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، إنه تم الموافقة مبدئيا على مطالب أهالي ومواطني مركز ومدينة القنطرة غرب بسرعة دراسة إقامة مشروع إنشاء كوبري علوي على الطريق السريع (الإسماعيلية – بورسعيد) أمام المدخل الرئيسى لمدينة القنطرة غرب بالتسيق التام مع وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكبارى وكافة الجهات المعنية.

وأضاف «عثمان» أنه سيتم إعداد دراسة فنية كاملة للمشروع والتكلفة التقديرية مع تدبير التمويل المالى اللازم لاتخاذ الاجراءات التنفيذية للمشروع للحد من ظاهرة الحوادث المتكررة بالمنطقة ووقف نزيف الأسفلت وتسهيل حركة العبور لضفتى الطريق بالمنطقة وخدمة المواطنيين والأهالى والحفاظ على أرواحهم وتحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة مرور السيارات في الدخول والخروج إلى المدينة من الطريق السريع.

وكان محافظ الإسماعيلية خلال زيارته الميدانية لمدينة القنطرة غرب والتى رافقه خلالها المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية قد قام بتفقد ومعاينة موقع المشروع المقترح على الطبيعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - لوقف نزيف الأسفلت.. إقامة كوبري علوي على طريق «الإسماعيلية – بورسعيد» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق