اخبار مصر اليوم - «الكردي»: لجنة اختيار «أفضل جامعة لعام 2018» تزور منشآت جامعة الاسكندرية غدًا

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، زيارة اللجنة المشكلة من وزارة التعليم العالي ومجلس الوزراء والرقابة الإدارية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، لتقييم الجامعات، وتحكيم المسابقة وفق الجهود، التي بذلتها الجامعات خلال فترة الإجازة الصيفية، تنفيذًا للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية، لاختيار أفضل جامعة في لعام 2018 الثلاثاء.

وأكد رئيس جامعة الإسكندرية على عمداء الكليات، خلال اجتماع لجنة العمداء مساء أمس بهذا الخصوص الانتهاء من كافة أعمال التطوير والصيانة، وفقاً للمعايير الاسترشادية التي وضعها المجلس الأعلي للجامعات فيما يتعلق بالخدمات التعليمية والبحثية والتدريبية، والاسكان الطلابي والرعاية الطبية والأنشطة الطلابية، والمظهر الجمالي والشكل العام لمباني الجامعة والحرم الجامعي، وإسهامات الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن يكون عام 2018 عاماً للتعليم والأنشطة الطلابية.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة الانتهاء من استخراج الكارنيهات والبطاقات الممغنطة للطلاب، وتركيب البوابات بالكارنيهات الممغنطة لتسهيل دخول الطلاب، وتوفير أقصى درجات الحماية من خلال وجود منظومة أمنية متكاملة مع وجود كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار ٢٤ ساعة.

واستعرض المجلس استعدادات المدن الجامعية، حيث يتم تطبيق نظام الزهراء الالكتروني على طلاب المدن الجامعية، القدامى والمستجدين وذلك فيما يتعلق بالتسكين والإعاشة والتغذية، التي تبدأ اول أكتوبر للطلاب القدامى، ويوم ٧ أكتوبر للطلاب المستجدين.

وأكد ضرورة وضع آلية للحفاظ على المنشآت والمبانى والقاعات وجميع ما تم تجديده وتطويره لخدمة الطالب والعملية التعليمية، وشدد على ضرورة وضع آلية للحفاظ على المنشآت والمبانى والقاعات وجميع ما تم تجديده وتطويره لخدمة الطالب والعملية التعليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الكردي»: لجنة اختيار «أفضل جامعة لعام 2018» تزور منشآت جامعة الاسكندرية غدًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق