اخبار مصر اليوم - المتحدث العسكري: إحباط محاولة تهريب 72 كجم هيروين على الحدود الجنوبية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف االعقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة، عن إحباط عناصر حرس الحدود محاولة تهريب 72 كجم من مادة الهيروين المخدر على الاتجاه الاستراتيجى الجنوبى.

وقال المتحدث العسكري، في بيان عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»،: «في إطار جهود القوات المسلحة لضبط الحدود على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة، تواصل قوات حرس الحدود جهودها في توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة، وبناء على معلومات إستخباراتية مؤكدة تفيد بإستعداد بعض مهربى المواد المخدرة تهريب شحنة مخدرات إلى داخل الأراضى المصرية من الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى».

وتابع: «قامت عناصر حرس الحدود برصد وتتبع العناصر الإجرامية وإحباط عملية التهريب أثناء محاولة إختراق الحدود الجنوبية مما أسفر عن ضبط عربة دفع رباعى محملة بكمية كبيرة من المواد المخدرة تقدر بـ (72) كجم من مادة الهيروين المخدر» .

وختم البيان: «هذا وتواصل قوات حرس الحدود جهودها في القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية» .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - المتحدث العسكري: إحباط محاولة تهريب 72 كجم هيروين على الحدود الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق