اخبار مصر اليوم - كلية التربية بجامعة حلوان تحتفل بيوم التوظيف والخريجين

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم كلية التربية جامعة حلوان يوم التوظيف والخريجين لدفعه 2018 تحت رعاية أ.د/ ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وبرئاسة أ.د/ إيهاب حمزة عميد كلية التربية يأتي ذلك في إطار توجه الدولة للاهتمام بتوظيف شباب الجامعات وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وذلك في تمام الساعه العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق 24 /سبتمبر/2018 بقاعة الدكتور حسن حسني بالحرم الجامعي بعين حلوان
أكد أ.د/ ماجد نجم إن الاحتفالية بمثابة فرصة للشباب في التوظيف للقضاء على البطالة وتوجيه طاقات الشباب إلى النهوض بالمجتمع المصرى، وتأهيل الشباب لسوق العمل وإكسابهم الخبرات اللازمة للعمل المهنى.

وأوضح سيادته ان حفل الخريجين يأتي في إطار تحقيق الدعم المعنوي للطلاب وتكليل جهودهم لما بذلوه من جهد كبير في سبيل تحقيق النجاح على مدار سنوات الدراسة بالكلية.

يشارك في هذا اليوم بعض المدارس الحكومية والخاصة وأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية وأوائل الخريجين وأسرهم.
وتهدف مشاركة هذه المؤسسات والشركات لتوفير فرص عمل لخريجي الكلية وطلاب السنوات النهائية في كافة التخصصات وذلك من خلال التنسيق مع الشركات والهيئات الحكومية والخاصة المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - كلية التربية بجامعة حلوان تحتفل بيوم التوظيف والخريجين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق