اخبار مصر اليوم - بواب يقتل مدير مطعم في المنصورة: رفض لعب أطفالي أمام المحل

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي مدير مطعم بالمنصورة، الأحد، مصرعه بعدة طعنات قاتلة على يد «بواب»، بسبب الخلاف على لعب الأطفال أمام المحل.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العقيد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة بوصول مدير مطعم البغل للفول والطعمية جثة هامدة إلى مستشفى المنصورة الدولي ادعاء طعنة نافذة بالبطن.

انتقل الرائد حمدي الطنبولي، رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع إسلام عيد صالح مغربي، 28 سنة، مدير محل للمأكولات بالمنصورة.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «شريف ع. س»، 35 سنة، بواب، والذي قام بطعن المجني عليه بسكين بعد مشادة كلامية بينهما بسبب لعب الأطفال أمام المحل وقذفهم الكرة على زجاج المحل.

وكلف اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بسرعة القبض على المتهم، وتمكنت قوة من مباحث القسم من ضبطه ومواجهته بمقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة والتي رصدت الحادث.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي بالمنصورة مقطع فيديو يظهر فيه شخص يرتدي تي شيريت أبيض وفي يده سكين ويتقابل مع أخر على باب محل فيطعنه طعنة تجعل الآخر يقع على الأرض ويحاول النهوض للإمساك به إلا أنه يسقط مرة أخرى متأثرا بالطعنة ويتجمع حوله عدد من الأهالي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة للتحقيق واتخذت الإجراءات القانونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بواب يقتل مدير مطعم في المنصورة: رفض لعب أطفالي أمام المحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق