اعلامي يقرع ناقوس الخطر: التهاون مع الحوثيين يجر المنطقة إلى الهاوية”

كشف الإعلامي محمد الضبياني عن وجود تراخي دولي في التعامل مع ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مشيراً إلى أن هذا التراخي يسهم في استمرار عدوان الميليشيا وجرائمها بحق المدنيين في اليمن واعتداءاتها على دول الجوار.

وقال الضبياني في تغريدة له على صفحته الرسمية بمنصة إكس: “التراخي الدولي في التعامل مع ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وتجاهل عدوانها المليشياوي وجرائمها وانتهاكاتها اليومية بحق المدنيين واعتداءاتها على دول الجوار وتهديد خطوط الملاحة هو اعتقاد خاطئ بإمكانية دفعها للانخراط في جهود التهدئة وجلب السلام لليمن والمنطقة.”

وأشار الضبياني إلى أن هذا الاعتقاد الخاطئ يعزز من جرأة الميليشيا في تنفيذ المزيد من الهجمات والانتهاكات، مؤكداً أن الحوثيين يمثلون أساس الخراب والدمار في اليمن، وأنهم مصدر الإرهاب والفوضى والجريمة في المنطقة.

واختتم الضبياني تغريدته بالتأكيد على أن الميليشيا الحوثية هي “أساس الخراب والدمار ومصدر الإرهاب والفوضى والجريمة.

” داعياً المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حازم لوقف هذه الانتهاكات والجرائم لضمان تحقيق السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة بأسرها.

تأتي تصريحات الضبياني في وقت يشهد فيه اليمن تفاقماً في الأوضاع الإنسانية والأمنية نتيجة استمرار الصراع المسلح، فيما تتزايد الدعوات الدولية لإيجاد حل سلمي للأزمة المستمرة منذ سنوات.


لقراءة الخبر بالكامل، يرجى الضغط على زر “إقرأ على الموقع الرسمي” أدناه

إقرأ على الموقع الرسمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى