بعد اختطافهم بتهمة التخابر مع الحوثي .. قوات طارق صالح تطلق سراح 4 مواطنين مقابل الإفراج عن أحد عناصرها

أفرجت القوات التابعة لعضو المجلس الرئاسي طارق صالح، عن أربعة مواطنين من أبناء مديرية الوازعية غربي تعز، مقابل الإفراج عن أحد المحسوبين عليها، بعد اختطافهم بتهمة العمل لصالح الحوثي.

وقالت مصادر محلية، إن قوات المقاومة الوطنية أفرجت، الخميس، عبر وساطة محلية، عن أربعة مواطنين من أبناء الوازعية بعد أن اختطفتهم واتهمتهم بالعمل لصالح مليشيا الحوثي.

وأوضحت المصادر أن قوات طارق صالح أفرجت عن كل من: (علي أحمد سالم حيدر المشولي، عبده صالح سالم المشولي، علي محفوظ ملهي البوكري، عبده عبدالله سيف)، وذلك مقابل إفراج القبائل على “أديب عبدالرحمن صالح”، وهو من جماعة طارق صالح، ويعمل مهندسا في طريق الكدحة.

وكانت قوات طارق صالح، قد اختطفت مطلع يونيو الماضي، “علي سالم حيدر المشولي”، إلى جانب ثلاثة آخرين اعتقلتهم في أوقات متفاوتة، ما دفع القبائل لاختطاف جنديين من قوات المقاومة الوطنية، بهدف الضغط عليها للإفراج عنهم.

وفي 20 يونيو الماضي، أطلقت قوات طارق حملة أمنية في مديرية الوازعية واندلعت اشتباكات مع القبائل، وحينها أعلنت تمكنها من تحرير الجنديين.

والأسبوع الماضي، اختطفت المشاولة المهندس المحسوب على جماعة طارق، ليتم الخميس، المقايضة به مقابل الأربعة من أبناء قبائل الوازعية، عبر وساطة محلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى