عبدالملك الحوثي يعلن بكل صراحة: سنقصف السعودية والمحافظات اليمنية نصرة لغزة وفلسطين!

أعلن زعيم المليشيات الانقلابية المصفنة إرهابيا، والتابعة لإيران، عبدالملك الحوثي، إن التصعيد القادم لجماعته بالحرب على المملكة العربية السعودية والمحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة الشرعية ستكون حربا “نصرة لغزة وفلسطين”.

واعترف زعيم الحوثيين، في خطبة له عصر اليوم، أن شعارات جماعته ومزاعمها بنصرة غزة وفلسطين، ما هي إلا لافتة للحرب على اليمنيين وتهديد دول الجوار، وتحقيق مكاسب داخلية لا علاقة لغزة المحاصرة وفلسطين المحتلة بذلك.

حيث قال عبدالملك الحوثي، إن أي تصعيد قادم ستقوم به جماعته ضد السعودية والشرعية اليمنية المعترف بها دوليا، إنما هو ضمن معركة الجماعة “إسنادا لغزة وفلسطين” بحسب زعمه.

وعلق وكيل وزارة الإعلام اليمنية، عبدالباسط القاعدي، على هذه التصريحات بالقول: “هكذا الصورة اصبحت أكثر وضوحا.. زعيم الحوثيين يربط أي تصعيد قادم ضد الشرعية وتحالف دعم الشرعية بموقفه من غزة، ويقول أنه يأتي في سياق معركته لاسناد غزة كما يزعم”.

واضاف الوكيل: “والحقيقة أنه يحشد مقاتليه منذ اللحظة الاولى تحت هذه اللافتة، وكلما فقد لافتة رفع اخرى، وسيرفع اخيرا لافتة دم الحسين وهيهات منا الذلة في وجوه اليمنيين كما هو حال المليشيات الشيعية الممولة ايرانيا في المنطقة. لن تهدأ اليمن وفي هذه العصابة عرق ينبض”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى